Saturday, April 7, 2012

البنك الوطني يقود حملة بيئية لتنظيف مخلفات التخييم #kuwait#nbk#green

خبر صحافي

06 ابريل 2012







 الكويت : قام بنك الكويت الوطني بحملة تنظيف مخلفات التخييم بعد انتهاء موسم البر. وتوجه فريق من الموظفين المتطوعين في البنك بإزالة النفايات وبقايا المخلفات التي تركها مرتادو البر، وشملت الحملة مساحات واسعة من مناطق التخييم المختلفة.

وتندرج هذه الحملة ضمن برنامج بيئي متكامل يهدف من خلاله البنك الوطني الى حماية البيئة ونشر الوعي تجاهها. وكان البنك الوطني قد أطلق مع بداية موسم البر حملته البيئية السنوية لحماية المخيمات البرية التي خاطبت من خلال نشاطاتها التوعوية المخيمين وقدمت لهم المعلومات اللازمة لحماية البيئة إلى جانب إرشادات السلامة.

وينتهج البنك الوطني في استراتيجيته سياسة توازن بين طبيعة عمله كمؤسسة مصرفية الى جانب مسؤوليته الاجتماعية، وقد كان أول من تبنى المسؤولية البيئية معلناً نفسه البنك الصديق للبيئة بموازاة مبادراته وبرامجه التي تغطي كافة الشؤون الاجتماعية والصحية والرياضية والانسانية في المجتمع.

وقام متطوعو البنك الوطني بعملية مسح لأماكن ازالة المخيمات والتي تكون في مثل هذا الوقت وبعد انتهاء موسم البر في أزمة بيئية نظراً لانتشار القاذورات والنفيات التي يتركها المخيمون، كما قام فريق الوطني بفرز النفايات وجمعها بحسب أنواعها في أكياس الى جانب تأمين نقل المخلفات الضخمة والكبيرة في حاويات متخصصة، وذلك في من منطلق المسؤولية البيئية لأهمية الحفاظ على المناطق البرية التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من البيئة الطبيعية الغنية التي تتمتع بها الكويت.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.